آخر تحديث :السبت-07 سبتمبر 2024-11:49م

ثقافي


نادين نسيب نجيم تتألق في مهرجان بيروت.. إطلالة من اللؤلؤ

الإثنين - 22 يوليه 2024 - 09:28 م بتوقيت عدن

نادين نسيب نجيم تتألق في مهرجان بيروت.. إطلالة من اللؤلؤ

سؤال بلس/وكالات:

كرمت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم من قبل مهرجان Biaf في بيروت، وذلك بسبب مشوارها الفني الحافل بالعطاء والأعمال المنوعة.
وظهرت نادين نسيب نجيم بإطلالة مبهرة في حفل التكريم، إذ أطلت بفستان من تصميم نيكولا جبران، مكشوف الكتفين وبشق جانبي طويل، ومزين بالكامل باللؤلؤ، مع قفاز من التول تزين أيضا باللؤلؤ، لتظهر كالأميرات.

وحرصت الفنانة اللبنانية على وضع مكياج خفيف يناسب الإطلالة الساحرة، ورفعت شعرها للأعلى.











وفي مقابلة على هامش المهرجان أكدت نادين نسيب نجيم أنها تنشغل هذه الفترة في خط مستحضرات التجميل الذي أطلقته باسمها وتحاول التركيز بشكل كامل في العمل الخاص بها.
الفنانة نادين نسيب نجيم

ومؤخرا، كشف الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن الأزمات التي تواجهها مع طليقها، وآخرها رفضه السماح لأولادهما بالسفر معها.
وقالت في تصريحات تلفزيونية "لا يمكنني السفر مع أولادي، والدهم منعهم من السفر معي، وبالتأكيد أنا لن أخطفهم، وحياتي كلها في لبنان".
الفنانة نادين نسيب نجيم

وتابعت: "لم أفكر في استغلال مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن مشاكلي مع طليقي"، مشيرة إلى أنها تعرضت لحرب شرسة بعد طلاقها، وتعرضت لمحاولات تشويه سمعتها.
وأشارت إلى أن خطيبها يحافظ على علاقة جيدة مع أولادها "هم يحبونه، ويحبهم ويعتبرهم كأولاده"، معقبة: "هذا أهم شيء بالنسبة لي، لأنني لن أدخل شخصا في حياتي لكي يزعج أولادي".
فنيا، شاركت نادين نسيب نجيم في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "2024"، وهو بطولة كل من محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، كارمن لبس، تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.