آخر تحديث :السبت-07 سبتمبر 2024-11:49م

ثقافي


عمر خيرت وآمال ماهر.. شروط حضور حفل «ليلة الأحلام»

الأربعاء - 24 يوليه 2024 - 11:51 م بتوقيت عدن

عمر خيرت وآمال ماهر.. شروط حضور حفل «ليلة الأحلام»

سؤال بلس/وكالات:

تجتمع المطربة آمال ماهر لأول مرة مع الموسيقار عمر خيرت في حفل واحد، إذ يلتقي الثنائي في حفل "ليلة الأحلام"، الجمعة المقبل، ضمن حفلات موسم جدة 2024، على خشبة مسرح "عبادي الجوهر أرينا"، بمصاحبة أوركسترا المايسترو وليد فايد.

شروط حفل آمال ماهر وعمر خيرت

وضعت الشركة المنظمة للحفل الكبير الذي يجمع بين آمال ماهر وعمر خيرت مجموعة من الشروط، وطالبت الجمهور بتطبيقها ومنها: عدم السماح بدخول الأطفال الأقل من 12 عاماً، وعدم استرداد قيمة التذكرة، إلا في حالة واحدة فقط، وهي إذا تم إلغاء أو تأجيل الحفل من قبل الجهة المنظمة.

عمر خيرت وآمال ماهر

وأكدت الشركة المنظمة للحفل أن حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها، كما يجب على حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.

وأوضحت الجهة المنظمة أنه في حال مغادرة المبنى، لا يسمح بالعودة مجدداً، وسوف يتم مصادرة المواد المحظورة والخطرة، هذا بالإضافة إلى عدم استخدام آلات التصوير وعدم التدخين.

يشار إلى أن آمال ماهر أحيت في النصف الأول من شهر يوليو الجاري، حفلين غنائيين ضمن "جولة المملكة 2024"، مع الفنان فؤاد عبدالواحد، الأول في مدينة الطائف، والثاني في أبها.