آخر تحديث :الخميس-17 أكتوبر 2024-11:38م

منوعات


تحديث Slack الجديد على iPhone.. أبرز التحسينات والمزايا الجديدة

الخميس - 25 يوليه 2024 - 07:56 م بتوقيت عدن

تحديث Slack الجديد على iPhone.. أبرز التحسينات والمزايا الجديدة

سؤال بلس/وكالات:

أعلنت Slack، منصة اتصالات الفريق المستندة إلى السحابة، عن إضافة 3 أدوات جديدة مبتكرة لمستخدمي أجهزة iPhone، لتوسيع إمكانيات التفاعل والإدارة بطريقة مذهلة.

وتعمل هذه الأدوات الجديدة على تحسين تجربة المستخدم على شاشاتهم الرئيسية وشاشات القفل، مما يسمح لهم بمتابعة وعرض الحالة بشكل مباشر ومريح.


وبفضل هذه التحسينات، يمكن للمستخدمين الآن القفز بسهولة إلى علامات التبويب المختلفة داخل تطبيق Slack، مما يجعل إدارة المهام والمحادثات أكثر فاعلية وسلاسة.


ويأتي هذا التطوير بعد شهر من تقديم المنصة لميزات تركز على المطورين وبوابة جديدة وأدوات مؤسسية في مؤتمر مطوري TrailblazerDX.

أدوات Slack على iPhone
في منشور على موقع X (تويتر سابقًا)، أعلنت Slack عن إطلاق 3 أدوات جديدة مصممة خصيصا لمستخدمي أجهزة iPhone: Catch Up، Status، وSlack Launcher.

ووفقًا للشركة، تهدف هذه الأدوات إلى تسهيل يوم العمل عبر إضافة إمكانيات جديدة ملائمة للشاشة الرئيسية للجهاز، مما يسهل على المستخدمين الوصول إلى المعلومات والتفاعل دون تشتيت.

وتتيح أداة Catch Up للمستخدمين القفز مباشرةً إلى علامة التبويب "Catch Up" على Slack، مما يسمح لهم بمتابعة القنوات غير المقروءة والرسائل المباشرة الجديدة والإشارات بسهولة.

ويعزز هذا الاتصال الفوري والفعال مع الفرق والزملاء، ويحسن التواصل داخل الشركات بشكل ملحوظ.

أما أداة Status، فتسمح للمستخدمين بإدارة حالتهم وعرضها بسهولة من خلال الشاشة الرئيسية وشاشة القفل، مما يساعدهم على تحديث فرق العمل بحالتهم الحالية وتوفير الشفافية والوضوح في التواصل اليومي.

في موازاة الأدوات الجديدة المثيرة للاهتمام في Slack، تأتي أداة الحالة بطرق عرض متعددة وفردية لتعزيز تجربة المستخدم داخل التطبيق.

وعند النقر على نافذة العرض الفردي، يتم فتح نافذة الحالة داخل تطبيق Slack في المساحة العمل المحددة، مما يتيح للمستخدمين تعديل حالتهم أو مسحها مباشرةً من هذه النافذة.

بالإضافة إلى أدوات الشاشة الرئيسية، أطلقت Slack أيضًا Slack Launcher لشاشة قفل iPhone.

ووفقًا للشركة، يوفر Slack Launcher للمستخدمين الوصول المباشر إلى آخر مساحة عمل استخدموها، مما يسمح لهم بمتابعة أحدث المحادثات والنقاشات دون الحاجة لفتح التطبيق بالكامل.

Slack AI
في شهر أبريل/ نيسان الماضي، أعلنت Slack عن إطلاق مساعدها الذكي الجديد، Slack AI، لجميع مستخدميها حول العالم.

ويتم توفير Slack AI كميزة اختيارية للمشتركين الذين يمتلكون اشتراكًا مدفوعًا في النظام الأساسي للتطبيق.

ويقدم Slack AI مجموعة من الميزات المتقدمة مثل الملخصات، والبحث الذكي، وملخصات المحادثات.

ومن خلال ميزة البحث، يمكن للمستخدمين كتابة سؤال في شريط البحث ويقوم مساعد الذكاء الاصطناعي بتصفح محادثاتهم الشخصية والاتصالات التنظيمية للبحث عن الإجابة المناسبة، مما يساعد على توفير الوقت وزيادة الكفاءة في استخراج المعلومات المهمة داخل التطبيق، ويسهم في تحسين التنظيم وتسهيل عمليات البحث والاسترجاع للمستخدمين.

وباستخدام ميزة الملخصات، يمكن لمستخدمي Slack إنشاء مقاطع مميزة لأي قناة يشاركون فيها بنقرة واحدة فقط.

وتعتبر هذه الميزة جزءًا أساسيًا من استراتيجية Slack الشاملة لتحسين تجربة المستخدم وزيادة إنتاجيتهم باستخدام التكنولوجيا الذكية مثل الذكاء الاصطناعي.