آخر تحديث :الخميس-17 أكتوبر 2024-11:38م

ثقافي


هاجر نعمان تكشف أحدث أعمالها وكواليس حفلها بـ "الموسيقى العربية"

الخميس - 17 أكتوبر 2024 - 10:50 م بتوقيت عدن

هاجر نعمان تكشف أحدث أعمالها وكواليس حفلها بـ "الموسيقى العربية"

سؤال بلس/وكالات:

تستعد المُطربة اليمنية الشابة هاجر نعمان، لإحياء حفل غنائي غداً الجمعة 18 أكتوبر (تشرين الأول)، ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الاثنين والثلاثين، المقام في القاهرة خلال الفترة 11- 24 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

وقالت هاجر نعمان، في حديث خاص لـ"24"، الخميس، إن حفلها يحمل عنوان "الليلة اليمنية"، بقيادة الموسيقار أحمد وبمشاركة المطرب التعزي عمر ياسين.


وذكرت نعمان، أن الحفل سيشهد حضور نخبة من الساسة اليمنين، والشخصيات العامة والفنانين المقيمين في القاهرة، حيث ستغني مجموعة من أغانيها في فن "المُلالاة" بجانب أغاني عصرية طرحتها مؤخراً.

أعمال فنية مُنتظرة
من جهة أخرى، تعيش هاجر نعمان حالة من النشاط الفني، حيث وقعت قبل عدة أسابيع عقداً فنياً مع شركة "قنوات ميوزيك" في الإمارات، لإنتاج وتوزيع أغنيتين جديدتين، جرى الانتهاء من أولهما تحت اسم "ودي أقول أعشقك"، المُقرر طرحها خلال الفترة المُقبلة.

وحول هذه الأغنية، كشفت هاجر لـ "24"، أن كلمات الأغنية وألحانها جاهزة، وستعمل على تسجيلها مباشرة بعد الانتهاء من الحفلات الغنائية المتعاقدة عليها، مشيرةً إلى الاستعداد للأغنية الثانية مع شركة "قنوات" بعد طرح الأولى مباشرة.


كما كشفت هاجر نعمان، عن تحضيرها أغنية أخرى خلال الفترة الحالية من إنتاجها، تحمل اسم "تعال نتبادل الأدوار"، سيتم طرحها خلال موسم الشتاء.

وقدمت هاجر نعمان، مجموعة من الأغاني الفنية التي لاقت إعجاب الجمهور، منها "كل الجمال"، و"كيف منك يحرموني"، و"اشتى أسافر"، و"عشقت الليل"، و"حسنك لعب بالعقول"، و"قصة أمل"، و"يا ليتنا لك"، و"تبسم".